وهذا الإعلان يبدو أنه يهدف لمضايقة آبل، حيث تريد قوقل أن تخبر العالم بأن نظام الأندرويد أكثر انتشاراً حول العالم، خاصة مع الشعار الجديد “Be together. Not the same,” ويقصد هنا تنوع الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد، هناك خيارات كثيرة مناسبة للجميع، الجميع معاً لكن بدون تشابه.
وهذا الإعلان يبدو أنه يهدف لمضايقة آبل، حيث تريد قوقل أن تخبر العالم بأن نظام الأندرويد أكثر انتشاراً حول العالم، خاصة مع الشعار الجديد “Be together. Not the same,” ويقصد هنا تنوع الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد، هناك خيارات كثيرة مناسبة للجميع، الجميع معاً لكن بدون تشابه.
عبّر عن تعليقكالإبتسامات